صحيفة أخبارنا

النجمة دينا: مش هبطل رقص لحد ما صحتي تروح

جميلة جابر , فن ومشاهير
(بتوقيت الإمارات)
النجمة دينا
النجمة دينا عن رأيها في الإعتزال
Loading...

أكدت الفنانة والراقصة الاستعراضية "دينا" رفضها القاطع لمطالبات البعض باعتزال الرقص، مشيرة إلى أن هذا القرار يخصها وحدها وليس لأحد الحق في التدخل في حياتها المهنية أو تحديد مسارها.

كما ظهرت دينا في برنامجها “اسمع من دينا”، الذي تبثه عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، لتوجه رسالة واضحة إلى منتقديها، قائلة:

“أنا مش هبطل رقص، لأني مدربة بقالي سنين طويلة بدرب في العالم كله، وهفضل أدرب وأرقص لحد ما صحتي تبقى مش مساعداني”.

بينما انتقدت دينا بشدة تدخل البعض في حياتها وقراراتها المهنية، مشددة على أن مثل هذه المطالبات لا تستند إلى فهم حقيقي لطبيعة عملها أو حياتها الشخصية، وقالت:

“اللي بيقول إني لازم أبطل رقص كأنه هو اللي هيحدد لي مسيرتي الفنية، ابتدي أمتى وأخلص أمتى وأعيش إزاي وأعمل إيه”.

كما أوضحت دينا أن العمل في المجال الفني، سواء كان تمثيل أو رقص، لا يتعلق فقط بالعمر أو الوقت، بل يرتبط بقدرة الفنان على تقديم أعمال جيدة تلقى قبولًا لدى الجمهور، وأضافت قائلة:

“المسألة مش مسألة قرار سهل، دي حياة كاملة وتركيبة يومية، لما بتشتغل لايف ده جزء من يومك واتعودت عليه”.

وأكملت  حديثها مؤكدة أن اتخاذ قرار كهذا يتطلب نقلة نوعية في حياة الشخص، ولا يمكن أن يكون مجرد قرار عابر وقالت: 

“مش مسألة أصحى من النوم بطلي اللي بتعمليه”

أبدت دينا استياءها من إطلاق البعض أحكام على الآخرين دون معرفة ظروفهم أو تفاصيل حياتهم، ووجهت رسالة لمن ينتقدها قائلة:

“معتقدش اللي بيقول كده يقدر يبطل حاجة هو متعود إنه يعملها، لكن هو يقدر يحكم على الناس كويس، لكن ميعرفش يحكم على نفسه”.

بينما دعت دينا جمهورها إلى التركيز على حياتهم الشخصية بدلاً من الانشغال بقرارات الآخرين، وأوضحت:

“ياريت تفكر في نفسك وهتبطل إيه أمتى، وأنا مش هتدخل في الموضوع ده”.

النجمة دينا

أكدت أنها ستظل متمسكة بمسيرتها كراقصة ومدربة دولية، مشيرة إلى أن حبها للرقص جعلها تواصل العطاء في هذا المجال لسنوات طويلة، وقالت:

“أنا هفضل أدرب وهفضل أرقص لحد ما صحتي تبقى مش مساعداني، لكن أنا هفضل موجودة”.

كما أضافت أنها تحترم من يختلف معها في الرأي لكنها ترى أن قرار استمرارها هو أمر شخصي يتعلق بشغفها ومسيرتها، وأوضحت أن الرقص بالنسبة لها ليس مجرد مهنة، بل هو جزء من هويتها وشخصيتها، وأنها تعيش حياتها وفقًا لمبادئها الخاصة دون الالتفات إلى الانتقادات، وتابعت:

“اللي مش عاجبه يشوف حاجة تانية، أنا هنا لأني مؤمنة بشغلي وباللي بعمله”.

بينما تستعد دينا للمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل “إش إش”، الذي يجمعها بالفنانة مي عمر والنجم ماجد المصري، وهذا العمل يمثل استمرار لمسيرتها الفنية المتنوعة بين التمثيل والرقص، حيث تسعى لتقديم شخصيات جديدة ومميزة تضيف لرصيدها الفني.

وبعيدًا عن الأعمال الدرامية، تواصل دينا تقديم عروضها الراقصة على المستوى المحلي والعالمي، حيث تقوم بتدريب فرق ومواهب شابة في مختلف دول العالم. وتقول دينا عن تجربتها كمدربة:

“التدريب جزء كبير من حياتي، لأنه بيديني الفرصة أنقل خبرتي لناس جديدة، وأساهم في نشر فن الرقص بطريقة صحيحة”.

بينما قدمت دينا رسالة ملهمة لكل من يعمل في المجال الفني أو يواجه انتقادات مشابهة، حيث شددت على أهمية احترام الذات والثقة في القرارات الشخصية، وقالت:

“العمل والشغف هما المحركان الأساسيان لاستمرار أي إنسان في مجاله، طول ما أنت قادر تعطي وتقدم حاجة كويسة، ليه تبطل؟”.

Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
التعليقات