احتفل الزميل أحمد عايض الأكلبي بتخرجه من كلية طب الأسنان والصيدلة بكليات بريدة، حيث نال درجة البكالوريوس في تخصص «دكتور صيدلي» مع مرتبة الشرف الأولى، هذا الإنجاز يعكس الجهد الكبير والتفاني الذي بذله خلال سنوات دراسته، مما جعل منه مثالاً يحتذى به في المجال الأكاديمي.

وقد تلقى الأكلبي العديد من التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء الذين عبّروا عن فخرهم وسعادتهم بهذا النجاح الكبير، ويعد الحصول على مرتبة الشرف الأولى دليلاً على تفوقه الأكاديمي وقدرته على التميز في مجال علوم الصيدلة.