أصدرت السلطات الإماراتية قراراً بحظر سفر مواطنيها إلى دول معينة في المنطقة، وهي إيران ولبنان والعراق، وذلك استجابة للتطورات الحالية في تلك الدول، وقد دعت وزارة الخارجية الإماراتية المواطنين الموجودين هناك إلى مغادرة تلك المناطق والعودة إلى الإمارات في أقرب وقت ممكن.
التفاصيل والإجراءات
وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية (وام)، أوضحت وزارة الخارجية الإماراتية أن هذه الخطوة تأتي كإجراء احترازي لضمان سلامة المواطنين الإماراتيين وسط التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة، وأكدت الوزارة على ضرورة التزام المواطنين بالتوجيهات والتعليمات الصادرة عنها لضمان سلامتهم.
دعوة للتواصل
كما شددت الوزارة على أهمية تواصل المواطنين المتواجدين حالياً في كل من إيران ولبنان والعراق معها لتسهيل عودتهم بأمان، يأتي هذا الإجراء ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها الدولة لحماية رعاياها خارج البلاد.
التعليقات
سجّل الدخول لكتابة تعليق