تم الإعلان عن تعيين الدكتور أحمد بن شندل العنزي في منصب الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول، ويأتي هذا القرار تقديراً لكفاءته وخبراته الواسعة في المجالين الإداري والصحي، حيث يُعرف عنه تميزه في القيادة والإدارة.
رد فعل الدكتور أحمد العنزي
في تصريح له عقب التعيين، أعرب الدكتور العنزي عن فخره بالثقة التي مُنحت له، مؤكداً أن هذا المنصب سيشجعه على تقديم المزيد لخدمة الدين والوطن، والعمل على تعزيز الخدمات الصحية المقدمة من التجمع.
التعليقات
سجّل الدخول لكتابة تعليق