اللجنة الأولمبية المصرية تصدر قراراً مثيراً بشأن أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بياناً رسمياً بشأن الشكويين المقدمتين من مجلس إدارة نادي الأهلي، والمتعلقتين بمباراة القمة ضد الزمالك، حيث طالب الأهلي بإلغاء قرارات رابطة الأندية...