أعلن لاعب نادي الشباب السعودي علي البليهي عن اعتذاره الرسمي يوم الجمعة عقب تصرفه خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي النصر مساء الخميس في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

تفاصيل الاحتفال المثير

في أثناء اللقاء، أحرز علي البليهي هدفه الثاني لفريق الشباب في مرمى النصر، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالح النصر، وخلال احتفاله بالهدف، أظهر واقي الساقين الذي كان يحمل صورة بشعار نادي الهلال السابق الذي لعب له، مما أثار استياء جماهير ناديه الحالي.

رسالة الاعتذار

وكتب البليهي على منصة التواصل الاجتماعي "X" معتذراً: "إلى جماهير الشباب الغالية، أقدم اعتذاري إلى الكيان الشبابي العريق وجماهيره الوفية ولسعادة رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز المالك عن ما بدر مني خلال احتفالي بتسجيل الهدف".

وأضاف موضحاً: "كان تعبير فرحتي عفوياً دون نية للإساءة أو التقليل من شأن النادي الذي أتشرف بالانتماء إليه وأحمل في داخلي الكثير من الاحترام والتقدير له، أكرر اعتذاري مجدداً وأؤكد أنني أقدر مكانة جميع مشجعي الشباب".