أعرب ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه أمام منافسه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-0. جاء هذا الانتصار ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج للدوري المصري لكرة القدم.
أهمية المباراة للجماهير
في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أشار توروب إلى وعيه بالطبيعة التاريخية للمنافسة مع الزمالك وأهمية هذه المباريات بالنسبة لمشجعي الفريقين.
شكر وتقدير للجماهير
وجه المدرب الدنماركي شكره لجماهير الأهلي على دعمهم المستمر للفريق، رغم ما شعروا به من إحباط جراء الخسارة السابقة أمام بيراميدز بنتيجة 3-0. هذا الدعم كان له دور كبير في استعادة الفريق لأدائه الجيد.
إشادة بأداء اللاعبين
أشاد توروب بأداء لاعبيه في المباراة، مبرزاً جهود حسين الشحات الذي أحرز هدفاً في مرمى الزمالك، وأداء المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل هدفين وصنع هدفاً آخر، وأكد أن الأداء الجماعي للفريق استحق الفوز الكبير.
ترتيب الفرق في مجموعة التتويج
على الرغم من فوز الأهلي الكبير، لا يزال الزمالك يتصدر مجموعة التتويج برصيد 50 نقطة، يليه بيراميدز بفارق ثلاث نقاط ثم الأهلي في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن المتصدر.
التعليقات
سجّل الدخول لكتابة تعليق