أعلن نادي الأهلي عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها حارس مرماه مصطفى شوبير خلال المباراة التي جمعت الفريق بنادي إنبي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، المباراة كانت جزءاً من الجولة قبل الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

التشخيص الطبي والإجراءات المتخذة

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي، أن اللاعب مصطفى شوبير خضع لفحص بالرنين المغناطيسي بعد نهاية مباراة إنبي، الفحوصات أظهرت أنه يعاني من شد في الجزء السفلي للعضلة الخلفية، بناءً على ذلك، قرر الجهاز الطبي وضع برنامج علاج طبيعي وتأهيل بدني للحارس ليتمكن من العودة سريعاً للملاعب.

أداء شوبير في الموسم الحالي

شارك مصطفى شوبير في 19 مباراة هذا الموسم مع فريقه، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، بينما استقبلت مرماه 17 هدفاً في مختلف البطولات التي شارك فيها الفريق.

موقف الأهلي في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، ورغم الوضع الحالي للفريق، لا يزال الأمل قائماً لتحقيق اللقب بشرط فوز الأهلي وتعثر المنافسين الزمالك وبيراميدز.