أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري اليوم عن تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد اللاعب السابق لنادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، يأتي هذا الإجراء بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه عبد الهادي وهو يوجه ألفاظاً نابية تجاه النادي الأهلي أثناء حضوره لمباراة بين الزمالك وسموحة على استاد "برج العرب".
تفاصيل الواقعة
ظهر في الفيديو المدافع السابق للزمالك، مدحت عبد الهادي، وهو يعبر عن فرحته بتسجيل اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ هدف الفوز للزمالك في مرمى سموحة بنتيجة (1-0)، مستخدماً ألفاظاً مسيئة بحق النادي الأهلي، وعندما أُبلغ بوجود تسجيل للواقعة، أبدى عدم اهتمامه بالموضوع.
رد فعل النادي الأهلي
صرح محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، بأن النادي تقدم ببلاغ للنائب العام إثر هذه الإساءة، وأكد أن النادي الأهلي لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذا النوع من التجاوزات، وأن القانون سيأخذ مجراه الطبيعي لمعالجة الموقف، وأوضح عثمان أن الحادثة وقعت دون أن يكون للأهلي أي علاقة بها سوى أنها استهدفته بشكل مباشر.
وضع الفرق في الدوري
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز حالياً، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء سابق ضمن مباريات الجولة الخامسة لمجموعة التتويج، بينما يحتل نادي الزمالك صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة.
التعليقات
سجّل الدخول لكتابة تعليق